تنسيقي تعز يرتب لتحرير المدينة ويشكر التحالف
- خاص الإثنين, 05 أكتوبر, 2015 - 10:12 مساءً
تنسيقي تعز يرتب لتحرير المدينة ويشكر التحالف

[ افراد من المقاومة الشعبية في تعز ]

رحب المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز بوصول طلائع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقوات التحالف الى منطقة باب المندب وتطهيرها من أيدي مليشيا الحوثي وصالح.

واكد المجلس في اجتماعه اليوم على اهمية مواصلة التقدم واستكمال التحرير الشامل، موضحاً بأنه يعمل على إجراءات تحرير المدينة ووضع اللمسات الأخيرة لها والتي من شأنها  الترتيب لتحقيق النصر الكامل للمدينة بالتزامن مع وصول طلائع الجيش الوطني وقوات التحالف.

و ناقش إجتماع المجلس وضع الخدمات في المدينة وإحتياجات المواطنين فيها مؤكدا أنه يعمل جاهدا لتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين رغم اشتداد الحصار وقلة الإمكانات التي تعاني منها المدينة.

وبارك المجلس انتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مأرب، مشيداً بدور قوات التحالف بقيادة المملكة العربية ودولة الإمارات وقطر والكويت والبحرين لدورها الكبير في تحقيق الانتصارات المتسارعة التي من شأنها تخليص البلد من عناصر الخراب.

و وجه شكره لحملة دعم المقاومة الشعبية التي أطلقها شباب وشابات تعز لتفعيل المشاركة المجتمعية في دعم المقاومة وتنظيم الإسهام المجتمعي مثمنا جهودهم المبذولة في سبيل توحيد الجهود خلف المقاومة الشعبية.

 كما شكر لقوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات وبقية دول التحالف على دعمها المستمر للمقاومة والجيش الوطني داعيا لها لمزيد من الدعم والإسناد حتى تحقيق النصر الكامل.


التعليقات