مطارح بكيل تطالب بسرعة عودة العكيمي وتمكينه من عمله في قيادة محافظة الجوف
- متابعة خاصة الثلاثاء, 13 يونيو, 2023 - 12:47 صباحاً
مطارح بكيل تطالب بسرعة عودة العكيمي وتمكينه من عمله في قيادة محافظة الجوف

[ أمين العكيمي محافظ الجوف السابق ]

طالبت اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل، بسرعة عودة اللواء أمين على العكيمي وتمكينه من ممارسة عمله في قيادة محافظة الجوف شمالي البلاد.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل لمناقشة المستجدات المحلية بمحافظة الجوف.

 

وقال بيان صادر عن تحضيرية مطارح قبائل بكيل إن "استمرار غياب المحافظ الشرعي للمحافظة اللواء أمين علي العكيمي بعيدا عن مهامه ومسؤولياته وادارت عمله عن قرب مما أدى إلى تعسفات واختلالات لحقت أبناء محافظة الجوف في الجوانب الرسمية والاجتماعية والتي تضرر منها جميع أبناء المحافظة بدون استثناء كان آخرها تعقيد صرف مرتبات الموظفين".

 

وأضاف بأن استمرار غياب اللواء العكيمي تسبب في تضرر الجبهات والتي كانت ولا زالت في أمس الحاجة لتواجده لدعمه مادياً ومعنويا ولما لذلك من أهمية بالغة لحضوره وتواجده في ظل المستجدات التصعيدية للحوثيين.

 

ودعا البيان "الجهات المسؤولة بعدم التعاطي مع أي سلطة غير السلطة الشرعية المتمثلة بمحافظها اللواء أمين علي العكيمي".

 

كما طالب البيان الجهات المختصة بدعم الجبهات بكل وسائل الدعم التي تتطلبها جميع الجبهات في الظرف الحالي، بما يسرع في تحرير محافظة الجوف من قبضة الحوثيين.

 

وجدد البيان مطالبته لجهات الاختصاص بسرعة إيقاف التعسفات التي تنال أبناء الجوف في الجوانب الرسمية والاجتماعية وإيقاف أصوات النشاز التي تدعو إلى التفرقة بين أبناء المحافظة.

 

وأكد البيان أن اللجنة التحضيرية لمطارح بكيل مع الشعب والوطن والدولة وبجانب القوات المسلحة والأمن لتحرير الوطن من جماعة الحوثي حتى تحرير آخر شبر من اليمن، محملا الجهات المختصة كل ما يحدث بسبب تجاهل مطالبهم السابقة.


التعليقات