العليمي يناقش مع محافظ الجوف أوضاع المحافظة وتفعيل دور السلطات المحلية
- عدن الاربعاء, 08 نوفمبر, 2023 - 05:29 مساءً
العليمي يناقش مع محافظ الجوف أوضاع المحافظة وتفعيل دور السلطات المحلية

بحث رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الاربعاء، الأوضاع العامة في محافظة الجوف على مختلف المسارات، وتفعيل دور السلطات المحلية والتسهيلات والخدمات اللازمة للنازحين من بطش جماعة الحوثي.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس العليمي، بوزير الادارة المحلية حسين الاغبري، ومحافظ محافظة الجوف حسين العجي.

 

وأكد العليمي على ضرورة إحداث التغيير المنشود في حياة المواطنين، ووحدة الصف في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية، والحد من تداعيات الازمة الانسانية التي صنعتها جماعة الحوثي.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن وزير الادارة المحلية، ومحافظ الجوف، وضعا رئيس مجلس القيادة الرئاسي امام الاستحقاقات المطلوبة لتفعيل دور السلطات المحلية في المناطق المحررة من محافظة الجوف، والتسهيلات والخدمات اللازمة للنازحين من بطش الحوثيين، والاستجابة لنداءات واحتياجات السكان في بقية المناطق الخاضعة لها بالقوة.

 

وأضافت أن الاجتماع ناقش الاوضاع الاقتصادية، والانسانية، والامنية العامة في البلاد، والتدخلات المطلوبة للتخفيف من معاناة المواطنين، ودعم تطلعاتهم في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب جماعة الحوثي.

 

ويرفض أبناء محافظة الجوف تمكين المحافظ العجي المعين من قبل الرئيس العليمي في عمله، ويطالبون بإقالته وتعيين محافظ من أبناء المحافظة.


التعليقات