مليشيا الانتقالي ترفض قرارات لمحافظ لحج
- لحج الاربعاء, 10 يناير, 2024 - 05:45 مساءً
مليشيا الانتقالي ترفض قرارات لمحافظ لحج

عبرت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، عن رفضها لقرارات أصدرها محافظ محافظة لحج أحمد التركي، مؤكدة أن لديها العديد من الخيارات لمنع تنفيذ تلك القرارات.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لقيادة مليشيا الانتقالي بمحافظة لحج برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الانتقالي بالمحافظة.

 

وقالت مليشيا الانتقالي بلحج في بيان لها، إنها وقفت أمام تداعيات القرارات الانفرادية التي أتخذها محافظ المحافظة أحمد التركي، والتي شملت تغيرات في عدد من المكاتب والإدارات ومديري عموم بعض المديريات.

 

وأكدت أن تلك القرارات اتخذت بعيدا عن قيادة الانتقالي بلحج ولم يتم التشاور معه حولها، معتبرة ذلك تجاوزا واضحا لها ولعلاقة التنسيق والشراكة التي وجه بها عيدروس الزُبيدي، رئيس الانتقالي الجنوبي حد زعم البيان.

 

وأقرت مليشيا الانتقالي في بيانها، رفض تلك القرارات جملة وتفصيلا باستثناء إحدى المديريات التي شملتها القرارات والتي تم الاتفاق عليها مسبقا مع الانتقالي، مؤكدة أن جميع الخيارات مفتوحة أمامها لمنع تنفيذ تلك القرارات.

 

وأصدر محافظ لحج عددا من القرارات، شملت تكليف مدراء لمديريات تبن ويهر وحالمين وطور الباحة، إضافة إلى تكليف مدراء لمكتب الصناعة والتجارة والثقافة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، ونائبًا لمدير مكتب الإعلام بالمحافظة، بالإضافة إلى قرارا بتكليف رئيس ومدير للغرفة التجارية بالمحافظة، إلى جانب تعيين مستشارين للمحافظ أحمد التركي.


التعليقات