تظاهرة حاشدة في مأرب تنديدا بجرائم الاحتلال واستهداف وكالة "الأونروا"
- مأرب الجمعة, 02 فبراير, 2024 - 07:35 مساءً
تظاهرة حاشدة في مأرب تنديدا بجرائم الاحتلال واستهداف وكالة

شهدت مدينة مأرب اليوم الجمعة، تظاهرة حاشدة تضامنا مع فلسطين وتنديدا بإستهداف وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا".

 

ورفع المشاركون بالوقفة لافتات عدة منددة بحرب الابادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

 

واستنكر بيان صادر عن التظاهرة، السعي الحثيث من قبل الكيان الصهيوني وداعميه لعرقلة عمل منظمة الأونروا التي تعد الشريان الأخير المتبقي لتقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية البحتة للمتضررين في قطاع غزة بصورة جزئية جراء الحرب البربرية في القطاع.

 

وحذر المتظاهرون، من التداعيات الكارثية التي ستنجم عن توقف الدعم عبر منظمة الأونروا رغم محدوديته.

 

وأدان المحتجون، استمرار المجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني من قبل الكيان الإسرائيلي، داعيين جميع فصائل المقاومة في الضفة وغزة لجمع الكلمة وتوحيد الصف لمواجهة الكيان الصهيوني وداعميه حتى تحقيق كامل المطالب الفلسطينية.

 

ورحب المتظاهرون، بما صدر عن محكمة العدل الدولية ضد الكيان الصهيوني، مطالبين بضرورة الضغط على الإحتلال لوقف إطلاق النار بصورة فورية للحد من توسع عملية الإبادة الجماعية.

 

 وقال البيان: "نهيب بجميع المنظمات العاملة في مجال حقوق الإنسان، لتضييق الخناق على الكيان المحتل، وملاحقته في كل المحافل الدولية لينال جزاء ما اقترفت يداه من جرائم يندى لها جبين الإنسانية".

 

وأكد البيان أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الكلمة والقول الفصل في تقرير مصيره السياسي بعد الحرب، وأن أي تداولات أو تسريبات عن تسويات سياسية قادمة على ظهر دبابة وتحت نظر الاحتلال مهما كان مصدرها، فإن مصيرها الفشل لا محالة.

 

وحيا المحتشدون في مأرب، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

 

وكانت مدينة مأرب شهدت العشرات من مسيرات رجالية ونسائية وشبابية وطلابية ومهرجانات جماهيرية تضامنة مع الشعب الفلسطيني، منذ بدء العدوان الاسرائيلي على غزة.


التعليقات