تظاهرة في مأرب تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال
- مأرب الجمعة, 09 فبراير, 2024 - 05:57 مساءً
تظاهرة في مأرب تضامنا مع فلسطين وتنديدا بجرائم الإحتلال

شهدت مدينة مأرب، اليوم الجمعة، تظاهرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف الحرب المستمرة على قطاع غزة للشهر الخامس على التوالي.

 

ورفع المحتجون الأعلام اليمنية والفلسطينية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ورددوا هتافات معبرة عن إدانتهم لجرائم الاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية.

 

وفي بيان التظاهرة، أكد المحتجون على ضرورة وقف الحرب المتواصلة على قطاع غزة ووقف جرائم الاحتلال، مشددا على محاسبة قادة الاحتلال على جرائمهم في القطاع والتي استهدفت كل شرائح الشعب الفلسطيني.

 

ودعا البيان الدول العربية مجتمعة لاتخاذ موقف موحد يصب لصالح الشعب الفلسطيني ومقاومته تجاه الكيان الصهيوني الذي يعيش حالة انهيار وتخبط سياسي وعسكري غير مسبوق جراء فشله الذريع في تحقيق أهداف الحرب على غزة حد قول البيان.

 

ودعا البيان الشعب اليمني وجميع الشعوب الحرة لاستمرار تقديم يد العون والمساعدة، وحشد الطاقات المختلفة لنصرة القضية المركزية للأمتين العربية والإسلامية.

 

وأدان البيان متاجرة الحوثي بالقضية الفلسطينية وإدعاء موقف أخلاقي من حصار غزة، مطالبا الجماعة برفع حصار تعز ورفع المعاناة عن خمسة مليون يمني محاصر في المحافظة منذ تسع سنوات.


التعليقات