إحباط عملية تهريب للعشرات من المهاجرين الافارقة غربي لحج
- خاص السبت, 17 فبراير, 2024 - 10:15 مساءً
إحباط عملية تهريب للعشرات من المهاجرين الافارقة غربي لحج

أفشل جنود الحملة العسكرية والأمنية عملية تهريب العشرات من المهاجرين الافارقة من الجنسين بمديرية المضاربة ورأس العارة غرب محافظة لحج جنوبي البلاد.

 

وقال المتحدث العسكري بإسم قيادة الحملة أسعد أبو خطاب: "إن المهربين سلكوا بالعشرات من المهاجرين الافارقة من الجنسين طريقاً فرعية عبر منطقة زريقة بمديرية المضاربة ورأس العارة متجهين بهم إلى مدينة عدن".

 

وأضاف بأنه "وفور وصول بلاغاً عملياتي بتحركات مشبوهه باشر جنود الحملة بالانتشار وبتطويق المنطقة وتم احباط عملية التهريب وتحويل المقبوض عليهم من المهاجرين الافارقة إلى حوش الحملة الأمنية ليتسنى بعد ذلك ارجاعهم من حيث أتوا".

 

وأشاد أبو خطاب بالحس الامني لجنود الحملة ونجاحهم في احباط عملية التهريب. 

 

كما أشادت قيادة الحملة بوجهاء وشيوخ قبائل تلك المناطق في تعاونهم الايجابي مع جنود الحملة الأمنية بهدف استتاب الامن والاستقرار في المنطقة.

 

وجاء نجاح عملية الاحباط هذه المرة بعد توسيع نطاق الانتشار الامني للحملة خلال الاسبوع الماضي في المناطق الشمالية بمديرية المضاربة ورأس العارة وتضييق الخناق على تهريب البشر والمواد المحظورة كالكحول والمخدرات والحشيش والادوية المزورة التي تدخل عبر شبكات التهريب إلى اليمن ويجني من بعدها المهربون أموالاً طائلة بوقت قياسي.


التعليقات