الحوثيون ينفذون مناورات عسكرية على الأراضي اليمنية استعدادا لأي هجوم أمريكي – بريطاني
- غرفة الأخبار الإثنين, 11 مارس, 2024 - 10:52 صباحاً
الحوثيون ينفذون مناورات عسكرية على الأراضي اليمنية استعدادا لأي هجوم أمريكي – بريطاني

[ الحوثيون ينفذون مناورات عسكرية في اليمن استعدادا لأي هجوم أمريكي – بريطاني ]

نفذت جماعة الحوثي مناورة عسكرية تحت عنوان للقدس أسرانا، في إطار الاستعدادات لخوض معركة المواجهة مع القوات الأمريكية والبريطانية.

 

وذكرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين "شاركت مختلف الوحدات والأقسام العسكرية بما فيها سلاح الجو المسير والسلاح الثقيل والمتوسط في المناورة العسكرية ضمن الاستعداد لمواجهة القوات الأمريكية والبريطانية".

وقالت إن الوحدات العسكرية هاجمت مواقع إسرائيلية افتراضية في صحراء النقب، وتحاكي السيطرة على مستوطنات ديمونا ومعسكرات ومراكز قيادات إسرائيلية. وتأتي هذه المناورات في ظل تصعيد كبير في البحر الأحمر وخليج عدن أخرها استهداف سفينة أمريكية وعدد من المدمرات الحربية الأمريكية.

 

ونقلت مونت كارلو الدولية عن توفيق الحميري مستشار وزارة الإعلام في حكومة صنعاء الحوثيين قوله إن "تدريبات عسكرية بشكل مستمر من قبل قواتنا المسلحة، هذه التدريبات تحاكي الانقضاض على مواقع صهيونية في أراضينا المحتلة على تحرير مواقع عسكرية للهجوم ومباغتة مواقع مستوطنات وتحريرها".

 

وأفاد أن "هنالك نقل حي على مستوى الذخيرة والممارسة العسكرية المباشرة. من خلال تدريباتنا هنالك نماذج واضحة لتحقيق الانتصار على كيان العدو الإسرائيلي يتدرب عليه مقاتلون باستمرار منذ سنوات".


التعليقات