ملتقى أبين الجامع يدعو "الرئاسي" لوقف تسريح قيادات المحافظة من مؤسسات الدولة
- متابعات الإثنين, 18 مارس, 2024 - 11:36 مساءً
ملتقى أبين الجامع يدعو

دعا رئيس ملتقى أبين الجامع أحمد علي القفيش، الإثنين، الرئيس رشاد العليمي والحكومة، لوقف عمليات تجريف القيادات المحسوبة على محافظة أبين من مؤسسات الدولة، مشيرا إلى عملية إقصاء تتعرض له كوادر أبين من قبل السلطات العليا في الدولة.

 

وقال ملتقى أبين الجامع في بيان له بأن رجال الدولة من أبناء محافظة أبين يتعرضون لإستهداف وظلم لا يعرف أسبابه ويتكرر بصورة دائمة.

 

وأضاف البيان، بأن عملية التغيير تطال كوادر المحافظة فقط ويتم إحلال وتقاسم تلك المناصب لبدلاء من محافظات أخرى، مشيرا إلى أن الملتقى مع مبدأ التغيير إذا كان الهدف منه تصحيح الأداء الحكومي وتدوير الوظيفة العامة وعلى الكل وليس إستهداف لكوادر أبين.

 

وأكد البيان، أن ما يحدث لأبناء وكوادر أبين "إستهداف ممنهج فتح شهية للباحثين عن السلطة لتصفية كوادرها من كل مفاصل الدولة دون أي مراعاة لدورها الوطني وتضحيات أبنائها في كل المراحل منذ الثورة إلى اليوم".

 

ودعا الملتقى، المجلس الرئاسي والحكومة، إلى إعادة النظر في كل الممارسات التي استهدفت ولا زالت تستهدف كوادر أبين وتوقيفها وإصلاح الخلل مؤكدا أن السكوت لم يعد ممكنا فقد تنازلت أبين كثيراً لأنها تبحث عن إستعادة الدولة ولا تبحث عن سلطة حد قول البيان.


التعليقات